الجسر الذي يقودكم إلى ألمانيا

استشارة متناغمة مع احتياجاتكم. من أجل نجاحكم. من أجل مستقبلكم.


تتطلب الاستشارة طويلة الأمد وممتدة الأثر في المجالات الضريبية والقانونية والمالية رؤى وحلولاً شاملة. إننا نوازن ما بين المصالح التجارية والخاصة لمؤسستكم وبين المتطلبات المالية، كما نقودكم خلال تعقيدات القانون الألماني.

ومن بين جوانب تخصصنا فإننا نتولى رعاية المؤسسات والأفراد فضلاً عن المقيمين الأجانب المتوطنين في البلاد لتقديم المشورة لهم في الأنشطة المالية.

تشتهر ألمانيا على مستوى العالم بما لديها من قانون ضريبي هو الأكثر تعقيداً. وما يدل على ذلك هو أن 50% من المؤلفات في المجال الضريبي على مستوى العالم قد وضُعت باللغة الألمانية. وقد

كان لذلك أثر عميق على كافة المعاملات التجارية في البلاد.

وإلى جانب المجالات التقليدية للاستشارة، فإننا نقودكم بكفاءة خلال كافة الجوانب المالية الأخرى، مثل تأسيس الشركات أو منح المساعدات، وحتى الملكية الخاصة والقرارات الاستثمارية. ومن خلال

شركاء مجموعة HSP GROUP فإن هذا الدور تتم تأديته على أكمل وجه ممكن، حيث ستحصلون على كل ما تحتاجونه من مصدر واحد، وهذا ما نرى أنه يندرج تحت مسمى الاستشارة المتناغمة.

نقودكم إلى المستقبل – مؤسسة استشارية فعالة لتحقيق نجاحكم

وفقاً لمفهومنا فإن جودة الاستشارات الفعالة وفائقة الدقة تكمن في الترتيبات العملية للمستقبل المالي لعملائنا.

إننا نريد إحكام نطاق عملنا وإخضاعه للاختبار في القريب العاجل. ولذلك فإننا نوجه نظرتنا دوماً إلى الأمام.

ولذلك فإننا نضع في اعتبارنا عملاءنا من المنظور الشامل لاحتياجاتهم الفردية. وبعد تحليل الاحتياجات الأساسية والمحتملة لهم فإننا نعمل معهم على استخلاص نظرة للمستقبل، ونساندهم لتحقيقها بالعون والمشورة.

التقاليد والإبداع – الارتباط الأمثل

تكمن خبرتنا وقوتنا في الدعم المستمر وطويل الأجل الذي نقدمه. وتمتد العلاقات التجارية التي نقيمها مع عملائنا عبر ما يزيد عن أربعة أجيال. ولذلك فإنه يمكننا أن نستمد من إنجازات الماضي ما نمد به جسوراً إلى المستقبل الذي نخطط له بنجاح.

ونظراً لأن سمتنا الأساسية هي الإبداع، فقد شكل التزاما فرضناه على أنفسنا. ولذلك فإننا ننأى بأنفسنا عن الكف عن التطوير، ونعمل على الوصول بأعمالنا وجهودنا الاستشارية إلى الحد الأمثل لتحقيق أقصى إفادة لعملائنا.

إننا ندعوكم على الرحب والسعة للتعرف على شركتنا.

فريق HSP المخصص لكم

This is a unique website which will require a more modern browser to work! Please upgrade today!

Close